Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
استراتيجيات التسويق الإلكترونى وأثرها على الناشرين العرب :
المؤلف
شلبى, مروة محمد ابراهيم محمد.
هيئة الاعداد
باحث / مروة محمد ابراهيم محمد شلبى
مشرف / مجدى أحمد عبد الله
مشرف / نهال فؤاد اسماعيل
nehal_fouad@yahoo.com
مناقش / أمانى زكريا الرمادى
مناقش / أمنية مختار ياقوت
الموضوع
الناشرون العرب. نشر الكتب.
تاريخ النشر
2014.
عدد الصفحات
128 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
علوم المكتبات والمعلومات
تاريخ الإجازة
1/1/2014
مكان الإجازة
جامعة الاسكندريه - كلية الاداب - المكتبات والمعلومات
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 16

from 16

المستخلص

تتناول هذه الدراسة موضوع استراتيجيات التسويق الإلكترونى و أثرها على الناشرين العرب : دراسة تقويمية حيث بدات الدراسة بمقدمة ضمت أهمية الموضوع و مبررات اختياره و الدراسات السابقة حيث تناولت الدراسة التسويق الإلكترونى كمدخل نظرى من خلال مفهوم التسويق, و وظائفه, ماهية التسويق و أهدافه و مفاهيمه و مصطلحاته, و خصائصه.
- كما تناولت الدراسة تصميم مواقع الناشرين على شبكة الانترنت من خلال العناصر الاساسية فى تصميم المتجر الالكترونى, أهمية إنشاء مواقع للناشرين على الإنترنت, و إجراءات الدفع و الشراء و السداد الالكترونى, استرجاع مواقع الناشرين على الإنترنت, نماذج لأفضل المواقع العالمية لتسويق الكتاب إلكترونياً و الصعوبات التى تواجه مواقع الناشرين العرب التجاريين على الإنترنت ثم خاتمة ضمت اهم النتائج التى تم التوصل إليها خلال تلك الدراسة وقد الحقت الدراسة بعدة ملاحق مثل استبيان, و قائمة المراجعة, قائمة بأسماء الناشرين.