Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
فاعلية بعض القصص التفاعلية المطورة فى تنمية مهارات القراءة الإلكترونية فى اللغة العربية لتلاميذ الصف الخامس الابتدائى =
المؤلف
على, سمر سامح محمد محمد.
هيئة الاعداد
باحث / سمر سامح محمد محمد على
مشرف / شاكر عبد العظيم محمد
مشرف / مصطفى جودت مصطفى صالح
مشرف / مصطفى جودت مصطفى صالح
الموضوع
القراءة الالية. قصص الاطفال. تعليم الاطفال. الاطفال - تربية. الكتب والقراءة.
تاريخ النشر
2012.
عدد الصفحات
أ-ح، 409، 10 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
التعليم
تاريخ الإجازة
1/1/2012
مكان الإجازة
جامعة حلوان - كلية التربية - المناهج وطرق التدريس
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 495

from 495

المستخلص

هدف البحث الى تعريف فاعلية بعض القصص التفاعلية المطورة فى تنمية مهارات القراءة الإلكترونية فى اللغة العربية لتلاميذ الصف الخامس الابتدائى ، وقائمة معايير اختيار قصص الاطفال من سن 9 الى 12 سنة ، وبطاقة تقييم قصص الاطفال من سن 9 الى 12 سنة ، وبطاقة ملاحظة أداء تلاميذ الصف الخامس الابتدائى فى مهارات القراءة الإلكترونية
عينة البحث:-
فى (146) تلميذا وتلميذة من تلاميذ الصف الخامس الابتدائى، وتم تقسمهم الى ثلاث مجموعات تجريبية
وقد أظهرت نتائج البحث:-
الاثر الإيجابى للقصص التفاعلية المطورة فى تنمية مهارات القراءة الإلكترونية فى اللغة العربية لتلاميذ الصف الخامس الابتدائى
.