Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
فاعلية التعليم المدمج في تنمية مهارات تصميم وانتاج مشروعات ابتكارية بالبرمجة الشيئية لدي طلاب الصف الاول الثانوي وعلاقة ذلك بالدافعية للانجاز /
المؤلف
الفقي، داليا السيد المليجي.
هيئة الاعداد
باحث / داليا السيد المليجى الفقى
مشرف / سعاد احمد شاهين
مناقش / عبد العزيز طلبه عبد الحميد
مناقش / زينب محمد امين
الموضوع
التعليم الثانوي. التعليم- وسائل سمعية وبصرية.
تاريخ النشر
2012.
عدد الصفحات
231 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
التعليم
تاريخ الإجازة
15/10/2012
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية - مناهج وطرق تدريس
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 247

from 247

المستخلص

يهدف البحث الاتي الي تحقيق الاهداف الاتية:
1. تقديم نموذج عملي للدمج بين العلم الالكتروني القائم علي الانترنت والتعليم التقليدي وجها لوجة يمكن الاحتذاء بة.
20الكشف عن فاعلية التعليم المدمج في تصميم وانتاج مشروعات ابتكارية بالبرمجة الشيئية لدي طلاب الصف الاول الثانوي بمادة الحاسب الالي.