Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
فاعلية استخدام استراتيجية اللعب فى تدريس التربية الحركية لدى طالبات شعبة الطفولة بكلية التربية على ادائهن التدريسى والاداء الحركى لاطفال ما قبل المدرسة /
المؤلف
على, ولاء بدرى كامل.
هيئة الاعداد
باحث / ولاء بدرى كامل على
مناقش / محروس محمود محروس
مناقش / امام محمد على البرعى
مشرف / طارق محمد محمد عبد العزيز
الموضوع
الاطفال - رعاية.
تاريخ النشر
2012.
عدد الصفحات
235 ص. ;
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
دراسات الجنس
الناشر
تاريخ الإجازة
2/8/2012
مكان الإجازة
جامعة سوهاج - كلية التربية - مناهج وطرق تدريس تربية رياضية
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 257

from 257

المستخلص

يهدف الباحث فى رسالتة بالاهتمام بمرحلة الطفولة ضرورة اجتماعية فرضتها التطورات الاقتصادية والاجتماعية التى تعرضت لها مجتمعان العالم حيث اصبح الاهتمام بهذة المرحلة اقتناعا تربويا وادراكا لاهمية التربية فى هذة المرحلة المبكرة من العمر باعتبارها مرحلة تأسيسية تبنى عليها مراحل النموالتى تليها وتمثل تلك المرحلة فترة مهمة لتطوير المهارات الحركية لدى الطفل وتنمية السلوك الحركى الايجابى لدية ففى هذة المرحلة تبدأ المهارات الحركية الاساسية بالتطوير التدريجى واجادة الطفل لتلك المهارات الحركية فى الصغر يمكنه من تطوير التوافق الحركى مع الممارسة المنتظمة الانشطة الراضية.