Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
أثر تعدد أنماط التفاعل فى التعليم الإلكترونى على تحصيل طلاب كلية التربية جامعة الطائف فى مقرر تقنيات التعليم /
المؤلف
السبيعى, محمد ناصر سليمان.
هيئة الاعداد
باحث / محمد ناصر سليمان السبيعى
مشرف / إشراف محمد عبد الحميد احمد
مشرف / مصطفى جودت مصطفى
مشرف / مصطفى جودت مصطفى
الموضوع
التعليم المبرمج. التعليم الجامعى - السعودية. التعليم - مناهج - السعودية. جامعة الطائف - مناهج. التعليم الالكترونى.
تاريخ النشر
2011.
عدد الصفحات
أ - خ, 268, I - VII ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
علوم الحاسب الآلي
تاريخ الإجازة
1/1/2011
مكان الإجازة
جامعة حلوان - كلية التربية - تكنولوجيا التعليم
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

المستخلص

الأهداف :
1- تحديد أثر تعدد أنماط التفاعل المقدمة فى التعليم الإلكترونى على مستوى تحصيل الطلاب .
تحديد أثر تعدد أنماط التفاعل المقدمة فى التعليم الإلكترونى على زمن تعلم الطلاب .
المنهج :
المنهج التجريبى .
عينة البحث :
52 طالب مقسمة على اربع مجموعات بكل مجموعة (13) طالب .
النتائج :
1- توجد فروق ذات دلالة احصائية بين درجات تحصيل الطلاب فى التعليم الإلكترونى يرجع التأثير الاساسى لتعدد أنماط التفاعل فى التعليم الالكترونى .
2- لاتوجد فروق ذات دلالة احصائية بين أزمنة تعلم الطلاب فى التعليم الإلكترونى يرجع للتأثير الاساسى لتعدد أنماط التفاعل فى التعليم الالكترونى.