Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
دور المؤسسات الإعلامية فى التنمية السياحية :
الناشر
أسماء محمد عباس إبراهيم,
المؤلف
ابراهيم, أسماء محمد عباس.
الموضوع
الإعلام - مصر - مدينة الأقصر. وسائل الإعلام. السياحة - اقتصاديات - مصر - مدينة الأقصر.
تاريخ النشر
2010 .
عدد الصفحات
293 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الاتصالات
مكان الإجازة
جامعة الاسكندريه - كلية الاداب - قسم الاجتماع. شعبة الاتصال والإعلام
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 309

from 309

المستخلص

تتناول هذه الدراسة موضوع دور المؤسسات الإعلامية فى التنمية السياحية كدراسة ميدانية على مدينة الأقصر حيث بدأت الدراسة بمقدمة ضمت أهمية الموضوع و مبررات اختياره و الدراسات السابقة و الإطار المنهجى للدراسة حيث تناولت الاتصال و الإعلام السياحى من خلال الإعلام السياحى و نشأته و تطوره التاريخى ثم إدارة المؤسسات الإعلامية ثم التنمية السياحية و التغير المجتمعى ثم الإعلام و التنمية السياحية من خلال مدخل لدراسة السياحة ثم المؤسسات الإعلامية و السياحة ثم التنمية السياحية من خلال استراتيجية التنمية السياحية و مقومات و عناصر الجذب السياحى ثم التعريف بمدينة الاقصر و موقعها و النشاط السياحى بها ثم الدراسة الميدانية ثم النتائج و التوصيات و خاتمة ضمت أهم النتائج التى تم التوصل إليها خلال تلك الدراسة.