Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
دراسه مقارنه لخصائص التشكيل الخزفي بين الاطفال العاديين وقابلي التعلم.
الناشر
عين شمس.التربية النوعية.التربية الفنية.
المؤلف
محمد, امين قاسم امين
تاريخ النشر
2001
عدد الصفحات
193 ص
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 269

from 269

المستخلص

يحتاج كل من المعلم المتخصص والموجه وواضعي البرامج الدراسية – لتك الفئات الخاصة – إلى إطار مرجعي من الخبرات اللازمة للتدريس والتوجيه ووضع البرامج وكي يتحقق ذلك يجب أن يحتوى الإطار المرجعي على الخصائص المميزة لتلك الفئات كل على حدى ، وفي مجالات الفنون التشكيلية المختلفة ، وبحكم التخصص الدقيق للباحث بالتربية الفنية فى الخزف يرى ضرورة :- br 1- أن نتعرف على خصائص التشكيل الخزفي لدى كل من التلاميذ العاديين وغير العاديين ممثلين في فئة القابلين للتعلم وهو أمر غير متوافر لدى نتائج الأبحاث الحالية. br 2- الوقوف على إمكانات ومدى ما هو متاح لدينا من مساحة للتعامل مع تلك الفئات من خلال أنشطة التشكيل الخزفي بصورة خاصة تكون ذات مردود إيجابي