Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
أثر تقديم تعليم متزامن ولا متزامن مستند إلي بيئة شبكة الإنترنت علي تنمية مهارات المعتمدين والمستقلين عن المجال الادراكي لوحدة تعليمية لمقرر منظومة الحاسب لدي طلاب شعبة إعداد معلم الحاسب الآلي بكليات التربية النوعية /
المؤلف
محمد، بهاء الدين خيري فرج.
الموضوع
التعليم الجامعى. التعليم. الإنترنت.
تاريخ النشر
2005.
عدد الصفحات
341 ص. ؛
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 344

from 344

المستخلص

مع إنتشار شبكة الإنترنت بدأت الجامعات العالمية ومن ثم العربية والمصرية في تعزيز التعليم بالإنترنت وتعدت مرحلة الإنتفاع الثانوي من شبكة الإنترنت الي بناء نظم قائمة بذاتها لتقديم المقررات علي شبكة الانترنت لمحاولة توفير فرص التعليم في أي وقت وأي مكان.
يشهد المجتمع العالمي تغيرا متسارعا في جميع المجالات و تعد تكنولوجيا المعلومات و الإتصالات من أبرز مظاهر هذا التغير حيث أصبحت المعلومات سمه هذا العصر ومن أجلها تطورت قنوات الإتصال المختلفة و أصبح العالم أشبة ما يكون بالقرية الصغيرة يتواصل افراده بالرغم من المسافات البعيدة بينهم و لما كانت التربية ليس بمعزل عن هذه التطورات فقد بدأت تتغير في فلسفتها و أهدافها و مناهجها.