الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يتميز القرن الحالي بتطول الاتصال ودخوله حياة الفرد في كافة نواحيها كما أخذ الاتصال بفرض نفسه علي المجتمعات كضرورة ملحة . ويعد الإعلان Advertizing غداة من أدوات الاتصال التي يراها الجمهور المتلقي في كافة الوسائل الإعلامية وبصفة خاصة المجلة الموجة للطفل لما تمنحه المجلة من فرصة الحصول علي الأخبار بكافة نواحي الحياة وتفترض الباحثة أن إعلان مجلة الطفل يساهم في تنمية النواحي الجمالية والإبداعية وأيضا التربوية من خلال الوقوف علي الخصائص السيكلوغرافية والديموغرافية للطفل أي ما يتضمن ميوله وعاداته وسلوكياته وخصائصه النفية والعقلية ، ودور التربية الفنية التي تربي عن طريق الفن هي الأساس في ضبط العملية التصميمية والتقنية للرسالة الإعلانية فلابد لنا من الاهتمام بالشكل الجيد وأيضا المحتوي الجيد ويعتبر هذا دورا أساسيا لأي رسالة إعلانية ودور وسائل الإعلام في تثقيف الطفل وأيضا تلبية حاجاته .. |