Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
أثر استخدام مداخل متعددة لمراعاة الفروق الفردية في تدريس مسابقة دفع الجلة على مستوى أداء طالبات كلية التربية الرياضية بالأسكندرية=
المؤلف
والي، نجوى محمود ابراهيم.
هيئة الاعداد
مشرف / فوزى طه ابراهيم
مشرف / عائشة احمد طوقان
باحث / نجوى محمود ابراهيم والى
مناقش / خيريه ابراهيم السكرى
الموضوع
العاب القوي. التربية البدنية - طرق التدريس. التربية البدنية للنساء.
تاريخ النشر
1989 .
عدد الصفحات
249ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
التربية الرياضية
تاريخ الإجازة
1/1/1989
مكان الإجازة
جامعة الاسكندريه - كلية تربية رياضية بنات - مناهج و طرق التدريس
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 335

from 335

المستخلص

تهدف الدراسة الي اعداد برنامج تعليمي لتعلم مسابقة دفع الجلة مستخدما فيه مداخل متعددة لمراعاة الفروق الفردية لتحقيق الاهداف المعرفية والنفسحركية واشتملت عينة البحث علي 14 طالبة من طالبات كلية التربية الرياضية للبنات بالاسكندرية مقسمة الي مجموعتين تجريبية وضابطة وتم جمع البيانات من خلال القياس القبلي والبعدي باستخدام الاختبارين المعرفي والحركي لمسابقة دفع الجلة واسفرت النتائج عن فاعلية البرنامج التعليمي التجريبي باستخدام المداخل المتعددة لمراعاة الفروق الفردية في التحصيل المعرفي والحركي( الاداء الفني-المستوي الرقمي)للمهارة المتعلمة.