الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يهدف هذا البحث الى دراسة تسويق الأسماك فى محافظة الأسكندرية فى المراحل التسويقية المختلفة وأيضا الوسطاء ومدى أهميتهم فى كل مرحلة وكذلك من خلال تحديد العمليات والخدمات التسويقية المتعددة التى قد يلزم توفرها أو لايلزم أحيانا ويمكن القاء الضوء على ممكنات الإرتفاع بالكفاءة التسويقية مقاسة بأكبر قدر يحصل علية المنتج من القيمة التى يدفعها المستهلك ومن خلال ذلك يمكن التعرف على الأسباب التى يعزى لها إرتفاع مستوى الأسعار لهذه السلعة وفقا للدخول المتاحة ، والتعرف كذلك على تلك الخدمات المطلوب إضافتها وتكاليفها للوصول الى الوضع الأمثل كخطوة تالية. |