![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف هذه الدراسة الى التعرف على أى أنواع التغذية المرتدة أكثر فعالية على تعلم الأرسال فى التنس ، أختيرت عينة الدراسة من طالبات الفرقة الأولى بكلية التربية الرياضية للبنات وأشتملت على ( 90 ) طالبة وزعن عشوائيا على ثلاثة مجموعات تجريبية ، المجموعة الأولى تمر بتغذية بمعرفة النتائج الفورية بعد كل محاولة والمجموعة الثانية تمر بتغذية مرتدة بمعرفة النتائج المرجأة وذلك بعد الأنتهاء من العشرة محاولات ، أما المجموعة الثالثة لا تستقبل أى معلومات . وقد أسفرت نتائج الدراسة عن وجود فروق دالة أحصائيا بين القياس القبلى والبعدى عند مستوى 01 , للثلاث مجموعات . كما أسفرت النتائج عن وجود فروق دالة أحصائيا بين كل من المجموعة( أ ) الفورية والمجموعتين ( ب ) المرجأة ، ( ج ) الذاتية لصالح ( ب ) عند مستوى (01,) . |