![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص أن الهدف الأساسى من هذا البحث هو محاولة لدراسة ما إذا كان التدريس بإستخدام كل من الطريقة الكلية والطريقة الجزئية والطريقة الكلية الجزئية له تأثير على المستوى الرقمى لمهارة قذف القرص وبناء على نتائج القياسات والأختبارات القبلية أصبح العدد النهائى لعينة البحث 75 طالبة موزعة كالأتى :ــ المجموعة الأولــى :ــ وعددهن 25 طالبة وتتبع الطريقة الكلية فى تدريس مهارة قذف القرص . المجموعة الثانية : وعددهن 24 طالبة وتتبع الطريقة الجزئية فى تدريس مهارة قذف القرص . المجموعة الثالثة : وعددهن 26 طالبة وتتبع الطريقة الكلية الجزئية فى تدريس مهارة قذف القرص . من أهم النتائج : ــ أن مسابقة قذف القرص تتساوى فى تعلمها مل من الطريقة الكلية والطريقة الجزئية حيث أوضحت نتائج تقارب المستوى الرقمى لكل من الطريقتين . ــ أن الطريقة الكلية الجزئية تحقق مستوى رقمى أفضل من كل من الطريقتين الكلية والجزئية فى مسابقة قذف القرص . |