Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
فعالية استخدام نموذج منظم الخبره المتقدم فى تدريس حساب المثلثات بالمرحله الثانوية /
المؤلف
احمد, سراج مصطفى.
هيئة الاعداد
باحث / سراج مصطفى احمد محمد
مشرف / وديع مكسيموس داود
مناقش / عماد ثابت سمعان
مناقش / جمال محمد صالح كرار
الموضوع
التدريس.
تاريخ النشر
1990.
عدد الصفحات
339 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
التعليم
الناشر
تاريخ الإجازة
3/12/1990
مكان الإجازة
جامعة أسيوط - كلية التربية - المناهج وطرق التدريس
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 353

from 353

المستخلص

يهدف البحث الحالى بصوره اساسيه الى التعرف على مدى فعاليه منظم الخبره المتقدم فى تدريس حساب المثلثات بالصف الاول الثانوى ولتحقيق ذلك ينبغى الاتى:- 1- بناء وحده فى حساب المثلثات المقرر على الصف الاول الثانوى استنادا لنظريه اوزبيل فى التعليم اللفظى ذى المعنى. 2- تدريس الوحده وفقا لنموذج منظم الخبره المتقدم. 3- معرفه مدى فعاليه هذا النموذج فى تدريس الوحده بالمقارنه بتدريس الوحده ذاتها بالطريقه العاديه. 4- معرفه مدى معالجه منظم الخبره المتقدم للصعوبات التى تواجه التلاميذ عند دراستهم لحساب المثلثات.