الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف دراسة البحث الى التعرف على خصائص برنامج مقترح للتعلم الذاتى لتحسين الأداء العزفى على آلة البيانو لمادة الأناشيد المقررة على طالبات الفرقة الأولى شعبة رياض الأطفال بكلية التربية النوعية جامعة قناة السويس. تنمية قدرات الطالب المعلم الذاتية من خلال استخدامه للبرنامج المقترح لدراسة مادة الأناشيد بأسلوب التعلم الذاتى. الارتقاء بمستوى الأداء العزفى على آلة البيانو لمادة الأناشيد المقررة على طالبات الفرقة الأولى شعبة رياض الأطفال بكلية التربية النوعية جامعة قناة السويس. أهمية البحث التحقق من فاعلية برنامج التعلم الذاتى المقترح لتحسين الأداء العزفى على آلة البيانو لمادة الأناشيد المدرسية المقررة على طالبات الفرقة الأولى شعبة رياض الأطفال بكلية التربية النوعية جامعة قناة السويس. محاولة الوصول إلى الأداء الأمثل على آلة البيانو فى عزف مادة الأناشيد المقررة على طالبات الفرقة الأولى شعبة رياض الأطفال بكلية التربية النوعية ببورسعيد والتى تضع الطالب المعلم فى مرتبة تؤهله لأداء الأناشيد التى يمكن أن تواجهه فى مستقبل حياته من خلال استخدامه للبرنامج المقترح لدراسة مادة الأناشيد بأسلوب التعلم الذاتى. توجيه أنظار القائمين على تدريب الطالب المعلم بشعبة رياض الأطفال على إمكانية استخدام أسلوب التعلم الذاتى على آلة البيانو فى أداء الأناشيد المدرسية. فروض البحث : تفترض الباحثة أنه :يمكن إكساب طالبات الفرقة الأولى شعبة رياض الأطفال بكلية التربية النوعية- جامعة قناة السويس المهارات اللازمة للأداء على آلة البيانو وتطبيق ذلك على الأناشيد المقررة عليهم باستخدام أسلوب التعلم الذاتى. |