![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف الدراسة إلى :- محاولة للوقوف على نشأة برنامج التإهيل التربوى لمعلمى المرحلة الابتدائية الى المستوى الجامعى وتطورة وفلسفتة. 2- محاولة التعرف على مدخلات ومخرجات نظام برنامج التأهيل التربوى بكلية التربية بطنطا.3- عرض اهم الطرق التى تستخدم فىحساب الكفاية الكمية للتعليم واختيار الطريقة المناسبة .4- قياس الكفاية الداخلية الكمية لبرنامج التأهيل التربوى بكلية التربية جامعة طنطا حتى يمكن لمس جوانب انخفاض هذه الكفاية وتصور بعض مقترحات التى من شأنها تحقيق افضل كفاية.5- تكويت اساس علمى يمكن الاستفادة منه عند النظر فى محاولة تطوير برنامجتاهيل معلمى المرحلة الابتدائية الى المستوى الجامعى. |