الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص ومن الاهداف :1- القاء الضوء على اهمية دور الدعاية والاعلان فى الترويج للملابس الجاهزة من خلال : دراسة العوامل التاليه الطرق المستخدمة فى الاعلان عن الملابس الجاهزة فى المؤسسات المختلفة 2- اعداد منظومه جديدة يمكن اتباعها فى الاعلان عن الملابس الجاهزة بما يحقق عامل تقليل التكلفة وارتفاع مستوى جودة الاعلان فى ذات الوقت3-تزويد المتخصصين فى مجال الملابس الجاهزة فى ضوء الاتجاهات الحديثة للتسويق والاعلان. المنهج المستخدم:الوصفى التجريبى : ومن النتائج :1-وجدت فروق ذات دلاله احصائية بين انتاج كتالوج رقمى على الشبكة تقل تكاليفه وطباعه كتالوج على الورق وارساله بالبريد بنسبة مئوية قدرها 90.0% 2-وجدت فروق ذات دلاله احصائية بين التسويق عبر شبكة الانترنت مقارنه بتكلفة ايجار وصيانه المحلات والتأمين عليها بنسبة مئوية قدرها 93.33%. 3-وجدت فروق ذات دلاله احصائية بين القدرة على التركيز على المقارنه بين المنتجات المتنافسة من حيث السعر والجودة والشكل على شبكة الانترنت ووسائل الاعلان الاخرى بنسبة مئوية قدرها 86.6% |