Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
تفعيل دور الدعاية و الإعلان فى ترويح الملابس الجاهزة /
المؤلف
أبوالروس، نهى فوزى عبدالوهاب
الموضوع
الملابس . - الاعلان-دعاية . -
تاريخ النشر
2006.
عدد الصفحات
أ - س، 358 ص. :
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 234

from 234

المستخلص

ومن الاهداف :1- القاء الضوء على اهمية دور الدعاية والاعلان فى الترويج للملابس الجاهزة من خلال : دراسة العوامل التاليه الطرق المستخدمة فى الاعلان عن الملابس الجاهزة فى المؤسسات المختلفة 2- اعداد منظومه جديدة يمكن اتباعها فى الاعلان عن الملابس الجاهزة بما يحقق عامل تقليل التكلفة وارتفاع مستوى جودة الاعلان فى ذات الوقت3-تزويد المتخصصين فى مجال الملابس الجاهزة فى ضوء الاتجاهات الحديثة للتسويق والاعلان.
المنهج المستخدم:الوصفى التجريبى :
ومن النتائج :1-وجدت فروق ذات دلاله احصائية بين انتاج كتالوج رقمى على الشبكة تقل تكاليفه وطباعه كتالوج على الورق وارساله بالبريد بنسبة مئوية قدرها 90.0%
2-وجدت فروق ذات دلاله احصائية بين التسويق عبر شبكة الانترنت مقارنه بتكلفة ايجار وصيانه المحلات والتأمين عليها بنسبة مئوية قدرها 93.33%.
3-وجدت فروق ذات دلاله احصائية بين القدرة على التركيز على المقارنه بين المنتجات المتنافسة من حيث السعر والجودة والشكل على شبكة الانترنت ووسائل الاعلان الاخرى بنسبة مئوية قدرها 86.6%