Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
تطوير استراتيجية تصميم الحملات التسويقية الاعلانية من خلال تكنولوجيا المعلومات =
المؤلف
شومان، ايناس رافت مامون.
الموضوع
التسويق الاعلان
تاريخ النشر
2006.
عدد الصفحات
أ - ى، أ - خ خ، 759 ص.
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 816

from 816

المستخلص

الأهداف:
1-ترجمة أهمية المعلومات فى اتخاذ القرارات والتخطيط والتنظيم للوصول بالحملة الإعلانية إلى الهدف المرجو ولتسهيل عملية اتخاذ القرار والوصول إلى الهدف بأقصر الطرق وبأقل تكلفة.
2-تأثير المشاركة الفعالة للظروف والعوامل البئية العامة بالنسبة للمستهلك والمحيطة بالحملة الاعلانية لخدمة تصميم الإعلان.
3-وضع نظم تصميمية جديدة تدعم الفكر الإستراتيجى للحملات الاعلانية من حيث التخطيط والتصميم والتنفيذ.
المنهج المستخدم:المنهج التحليلى الوصفى والمنهج التجريبى التطبيقى.
النتائج:
1-التتخطيط الاستراتيجى يعد من أحد سمات الادارة التسويقية الناحجة فى الؤسسات المعاصرة فالتخطيط يفرض على المنظمة التطوير المستمر فى اهدافها وسياستها.
2-المستهلك نقطة البداية والنهاية لأى تخطيط تسويقى اعلانى إذ يتعين الفهم الكامل لرغباته واحتياجاته ليتم ترجمتها بشكل سليم مما يؤدى لزيادة مبيعات المنشأة وارتفاع مؤشرات أدائها الاقتصادى.
3-أن التكنولوجيا نظم المعلومات تمد الحملة التسويقية الاعلانية بأساليب متنوعة وبتقنيات هائلة ومعالجات مؤاءمة لطبيعة السوق والجمهور المستهدف فى ظل ظروف المنافسة.