![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص الأهداف: 1-ترجمة أهمية المعلومات فى اتخاذ القرارات والتخطيط والتنظيم للوصول بالحملة الإعلانية إلى الهدف المرجو ولتسهيل عملية اتخاذ القرار والوصول إلى الهدف بأقصر الطرق وبأقل تكلفة. 2-تأثير المشاركة الفعالة للظروف والعوامل البئية العامة بالنسبة للمستهلك والمحيطة بالحملة الاعلانية لخدمة تصميم الإعلان. 3-وضع نظم تصميمية جديدة تدعم الفكر الإستراتيجى للحملات الاعلانية من حيث التخطيط والتصميم والتنفيذ. المنهج المستخدم:المنهج التحليلى الوصفى والمنهج التجريبى التطبيقى. النتائج: 1-التتخطيط الاستراتيجى يعد من أحد سمات الادارة التسويقية الناحجة فى الؤسسات المعاصرة فالتخطيط يفرض على المنظمة التطوير المستمر فى اهدافها وسياستها. 2-المستهلك نقطة البداية والنهاية لأى تخطيط تسويقى اعلانى إذ يتعين الفهم الكامل لرغباته واحتياجاته ليتم ترجمتها بشكل سليم مما يؤدى لزيادة مبيعات المنشأة وارتفاع مؤشرات أدائها الاقتصادى. 3-أن التكنولوجيا نظم المعلومات تمد الحملة التسويقية الاعلانية بأساليب متنوعة وبتقنيات هائلة ومعالجات مؤاءمة لطبيعة السوق والجمهور المستهدف فى ظل ظروف المنافسة. |