![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يهدف البحث الي 1. التعرف علي مدي فاعلية أسلوب التعلم التعاوني علي تعلم بعض المهارات الاساسية لرياضة ” تنس الطاولة ” ومقارنته بالطريقة التقليدية.2. التعرف علي مدي فاعلية أسلوب التعلم للاتقان مع تعلم بعض المهارات الاساسية لرياضة ” تنس الطاولة ” ومقارنته بالطريقة التقليدية.3. المقارنة بين أسلوبي التعلم التعاوني والتعلم للاتقان علي تعلم بعض المهارات الاساسية لرياضة ” تنس الطاولة ”. وقد اعتمد علي المنهج التجريبي. ومن اهم الاستنتاجات : 1. أدي استخدام التعلم التعاوني والتعلم للاتقان الي تعلم بعض المهارات الاساسية لرياضة ” تنس الطاولة ”.2. استخدام أسلوب التعلم للاتقان أظهر نسبة تحسن أفضل من التعلم التعاوني والطريقة التقليدية في تعلم بعض المهارات الاساسية لرياضة ” تنس الطاولة. |