الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص ومن الاهداف : 1- تصميم نماذج تدريسية للاعمال الجماعية قائمة على اسس وعناصر استراتيجية التعلم التعاونى يمكن ان يستعين بها معلم التربية الفنية. 2- قياس اثر النموذج التدريسى التجريبى على مستوى الاتجاه نحو التعاون لدى عينة البحث. 3- قياس اثر النموذج التدريسى التجريبى على مستوى الاتجاه نحو التربية الفنية لدى عينة البحث. المنهج المستخدم:المنهج الوصفى التحليلى. العينة :عينة من طلبة الصف الثالث الاعدادى يبلغ عددهم نحو 25 طالب وطالبة تم تقسيمهم الى 5مجموعات. ومن النتائج : 1- ان هناك امكانية لاعداد نماذج تدريسية فى التربية الفنية للاعمال الجماعية فى ضوء اسس استراتيجية التعلم التعاونى. 2- ان تدريس النموذج التدريسى التجريبى للطلاب قد ادى الى رفع مستوى اتجاهم نحو التعاون نحو التربية الفنية. |