Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
أثر اختلاف أساليب التوجية السائدة فى التربية الفنية على تنمية المدركات الحسية لطفل ما قبل المدرسة =
المؤلف
فايد، انجى محمد احمد.
الموضوع
التربية الفنية. qrmak طرق التدريس
تاريخ النشر
2004.
عدد الصفحات
1مج. (متعدد الترقيم). :
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 253

from 253

المستخلص

ومن الاهداف :
المنهج المستخدم:المنهج الوصفى التحليلى.
ومن النتائج :
1- توجد فروق ذات دلالة احصائية لصالح التطبيق البعدى للاختيار البصرى حيث ان قيمة ت=2.342 والدلالة =0.032 وهى قيمة دالة احصائيا عند مستوى دلالة اقل من 0.05 مما يدل على وجود اثر لاستخدام الاسلوب الحر فى توجيه على تنمية المدركات البصرية لطفل ما قبل المدرسة.
2- لم توجد فروق ذات دلالة احصائية للاختيار اللمسى (قبل-بعد) مما يدل على عدم وجود اثر لاستخدام الاسلوب الحر فى التوجيه على تنمية المدركات اللمسية لطفل ماقبل المدرسة.
3- توجد فروق ذات دلالة احصائية لصالح التطبيق البعدىة للاختيار اللمسى.