الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص ومن الاهداف : يكمن هدف هذا البحث فى تفعيل دور علم الارجونوميكس بنظرياته وفروعه ومجالاته المختلفة المؤثرة فى تصميم العلامة التجارية لتحقيق الدور الاتصالى للعلامة التجارية. المنهج المستخدم: المنهج التجريبى والتحليلى. ومن النتائج : 1- تساهم دراسة الابعاد السيميوطيقية للعلامة التجارية فى تفعيل دورها الاتصالى. 2- ان الاعتبارات الارجونومية (الشكل والحرف واللون) فى تصميم العلامة التجارية تساهم فى تحقيق التفرد وابراز القيم الوظيفية والجمالية. 3- يساهم علم الارجونوميكس بدور هام فى تصميم وتقييم العلامة التجارية بداية من مرحلة التصور ووضع الافكار الاولية للتصميم حتى يصل الى مرحلة تقييم التصميم النهائى للعلامة التجارية. |