الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص ومن الاهداف : 1- الاهتمام بدراسة الاسس والقواعد العلمية الاستراتيجيات الترويجية الخاصة بالمعارض الفنية المصرية وعناصر ومقومات الجذب السياحى لها 2- دراسة كيفية وضع خطة لتصميم الملصق الاعلانى السياحى فى ظل تطبيق المعايير العلمية والاسس والقواعد الفنية واثر ذلك على تنمية الحركة السياحية للمعارض الفنية المصرية. 3- دراسة المعايير الفنية والعلمية للملصق الاعلانى لسياحة المعارض الفنية المصرية ومدى تاثيرها على استجابات الجمهور المتلقى. المنهج المستخدم: المنهج الوصفى التحليلى. العينة : ومن النتائج : 1-يرجع نجاح الحملة الاعلانية لسياحة المعارض الفنية بقطاع الفنون التشكيلية بناء على وضع تخطيط سليم لتصميم الاعلان السياحى معتمد على الاسس الفنية و التشكيلية و النفسية لبناء ملصق سياحى. 2-لا تحقق سياحة المعارض الفنية اهدافها الاقتصادية بدون وضع استراتيجية تسويقية و ترويجية لها على اساس علمى سليم . 3-تعتبر سياحة المعارض الفنية من الانواع الحديثة للسياحة والتى اصبحت تنمو بسرعة فى السنوات الاخيرة لما لها من تأثير على التواصل الفكرى و الثقافى بين الشعوب والدول مما يؤدى الى تطور العلاقات الدولية والاقتصادية و الفنية . |