Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
برنامج لتنمية مهارات الكتابة الإبداعية و أثره على اتجاهات الطلاب نحو القراءة و مفهوم الذات بالمرحلة الثانوية =
الناشر
زينب محمد محمد السقا :
المؤلف
زينب محمد محمد السقا
هيئة الاعداد
باحث / زينب محمد محمد
مشرف / جابر عبد الحميد
مشرف / منى حسن بدوى
مناقش / محمد رفعت حسنين
تاريخ النشر
2012
عدد الصفحات
136 : 64 ص :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
علم النفس التنموي والتربوي
تاريخ الإجازة
1/1/2012
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - علم النفس التربوى
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 230

from 230

المستخلص

يهدف البحث الحالي إلي تنمية مهارات الكتابة الإبداعية لدي عينة من طلاب الصف الثالث الثانوي: و أثر تنمية مهارات الكتابة الإبداعية علي الاتجاه نحو القراءة و مفهوم الذات: كما يهدف إلي تحليل العلاقة بين الكتابة الإبداعية و اتجاهات الطلاب نحو القراءة و مفهوم الذات: و قد يسهم هذا البحث في تنمية مهارات الكتابة الإبداعية لدي الطلاب و يساعد المعلمين علي تقديم برامج أكثر خيوية و ملائمة للطلاب في المرحلة الثانوية