Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
فاعلية استراتيجيه تعليمية قائمة على المدخل الكلي في علاج صعوبات تعلم اللغة العربية لتلاميذ الصف الرابع في مدارس التعليم الأساسي بسلطنة عمان /
الناشر
هاجر حمود سعيد المعولية :
المؤلف
هاجر حمود سعيد المعولية
هيئة الاعداد
باحث / هاجر حمود سعيد المعولية
مشرف / على أحمد مدكور
مشرف / محمد لطفى جاد
مشرف / أحمد محمد عيطى
تاريخ النشر
2012
عدد الصفحات
329 ص :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
مناهج وطرق تدريس
الناشر
هاجر حمود سعيد المعولية :
تاريخ الإجازة
1/1/2012
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - المناهج وطرق التدريس
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 12

from 12

المستخلص

تهدف الدراسة الحالية إلى تعرف فاعلية استراتيجيه تعليمية قائمة على المدخل الكلي في علاج صعوبات تعلم اللغة العربية لتلاميذ الصف الرابع في مدارس التعليم الأساسي بسلطنة عمان: و تحديد مهارات الاستماع و القراءة و الكتابة و التحدث اللازمة لتلاميذ الصف الرابع الأساسي بسلطنة عمان: و تحديد صعوبات الاستماع و القراءة و الكتابة و التحدث التي تمثل عائقآ لتلاميذ الصف الرابع الأساسي بسلطنة عمان: و تقديم إستراتيجية تعليمية قائمة على المدخل الكلي في علاج صعوبات تعلم اللغة العربية لتلاميذ الصف الرابع في مدارس التعليم الأساسي بسلطنة عمان