Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
فاعلية استراتيجية الألعاب التعليمية في تنمية مهارات التواصل الشفوي للتلاميذ بطيئي التعلم في المرحلة الابتدائية /
الناشر
صفوت عبدالحليم أحمد عبدالفتاح :
المؤلف
صفوت عبدالحليم أحمد عبدالفتاح
هيئة الاعداد
باحث / صفوت عبدالحليم أحمد عبدالفتاح
مشرف / صابر عبدالمنعم محمد
مشرف / محمد السيد صديق
تاريخ النشر
2012
عدد الصفحات
199 ص :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الآداب والعلوم الإنسانية
تاريخ الإجازة
1/1/2012
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - المناهج وطرق التدريس
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

المستخلص

هدفت الدراسة إلى دراسة أثر تطبيق إستراتيجية الألعاب التعليمية في تنمية مهارات الاستماع و التحدث لتلاميذ المرحلة الابتدائية بطيئي التعلم. تتكون مجموعة البحث من مجموعة تجريبية واحدة قوامها (20) تلميذآ بطيئي التعلم ممن لديهم قصور في مهارات الاستماع و التحدث: أعمارهم الزمنية بين (6-7) سنوات : تتراوح نسبة ذكائهم بين (70 إلي 90): و يقوم الباحث بعمل اختبار قبلي علي المجموعة التجريبية ثم يخضعها للمعالجة باستخدام إستراتيجية الألعاب التعليمية ثم يقوم بعمل اختبار بعدي على نفس المجموعة