الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدفت الدراسة إلى دراسة أثر تطبيق إستراتيجية الألعاب التعليمية في تنمية مهارات الاستماع و التحدث لتلاميذ المرحلة الابتدائية بطيئي التعلم. تتكون مجموعة البحث من مجموعة تجريبية واحدة قوامها (20) تلميذآ بطيئي التعلم ممن لديهم قصور في مهارات الاستماع و التحدث: أعمارهم الزمنية بين (6-7) سنوات : تتراوح نسبة ذكائهم بين (70 إلي 90): و يقوم الباحث بعمل اختبار قبلي علي المجموعة التجريبية ثم يخضعها للمعالجة باستخدام إستراتيجية الألعاب التعليمية ثم يقوم بعمل اختبار بعدي على نفس المجموعة |