Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
الفعالية النسبية لأنماط التغذية الراجعة باستخدام برنامج كمبيوترى متعدد الوسائط على التحصيل الدراسى لقواعد اللغة العربية لطلاب الحلقة الثانية من التعليم الأساسى /
الناشر
ياسر فاروق محمد على حرب :
المؤلف
ياسر فاروق محمد على حرب
هيئة الاعداد
باحث / ياسر فاروق محمد علي حرب
مشرف / مصطفى عبدالسميع محمد
مشرف / أمل عبدالفتاح سويدان
مناقش / علي احمد مدكور
تاريخ النشر
2012
عدد الصفحات
106ص ؛
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
العلوم الاجتماعية (متفرقات)
تاريخ الإجازة
1/1/2012
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - تكنولوجيا التعليم
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 144

from 144

المستخلص

تهدف الدراسة الحالية إلى التعرف على الفعالية النسبية لأنماط التغذية الراجعة باستخدام برنامج كمبيوترى متعدد الوسائط على التحصيل الدراسى لقواعد اللغة العربية لطلاب الحلقة الثانية من التعليم الأساسى ومقارنة أثر أنماط التغذية الراجعة الثلاثة على التحصيل الدراسى للطلاب فى قواعد اللغة العربية وذلك للتعرف على أفضل أنواع التغذية الراجعة - والموظفة من خلال برامج الوسائط المتعددة - ملائمة لتدريس قواعد اللغة العربية وتهدف الدراسة أيضا إلى تعرف مدى إمكانية رفع مستوى الطلاب المنخفضين فى تحصيل قواعد اللغة العربية إلى مستوى أقرانهم المتوسطين فى التحصيل لذات الوحدة وذلك بعد تعرضهم للتدريس باستخدام البرامج الكمبيوترية الثلاثة