الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدفت الدراسة إلى دراسة أثر برنامج قائم على حب الاستطلاع فى تنمية (الانتباه- الإدراك البصرى- التفكير الناقد) لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية وتوصلت إلى وجود فروق دالة إحصائيا بين القياس القبلى والقياس البعدى للمجموعة التجريبية لصالح القياس البعدى فى المتغيرات (الانتباه- الإدراك البصرى- التفكير الناقد) كما كشفت نتائج الدراسة عن وجود فروق دالة إحصائيا بين البعدى للمجموعتين التجريبية والضابطة لصالح المجموعة التجريبية فى متغيرات (الانتباه- الإدراك البصرى- التفكير الناقد) وهذا يدل على فاعلية البرنامج التدريبى العلى حب الاستطلاع فى تنمية كل من (الانتباه- الإدراك البصرى- التفكير الناقد) |