الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص اهداف البحث :- يسعى هذا البحث لتحقيق الاهداف التاليه:- 1- التعرف على مدى المام عينه البحث ( شركات الادويه - الاطباء - الصيادله - المستهلكين ) بمفهوم اخلاقيات التسويق. 2- التعرف على مدى تأثير بعض المتغيرات المختلفه على تطبيف الجوانب الاخلاقيه فى تسويق الدواء. 3- معرفه مدى تطبيق اخلاقيات التسويف من وجهه نظر كلا من ( شركات الادويه - الاطباء - الصيادله - المستهلكين ). 4- تقديم اطار مقترح يصلح للتطبيق فى صناعه الادويه بمصر. فروض البحث:- يسعى هذا البحث الى اختبار مدى صحه الفروض التاليه :- 1- لا يوجد اختلاف معنوى بين اراء كلا من ( شركات الادويه - الاطباء - الصيادله - المستهلكين ) حول مفهومهم لاخلاقيات التسويق. |