الفهرس | Only 14 pages are availabe for public view |
Abstract هدف الباحث فى هذه الرسالة استخدام الألعاب التعليمية القائمة على الصور الثابتة فى تنمية مهارات التمييز البصري و الفهم القرائي فى اللغة الانجليزية لدى تلاميذ الصم بالمرحلة الابتدائية، ولتحقيق تلك الأهداف قام الباحث بالإجابة على التساؤلات البحثية التالية: 1. ما مدى فاعلية استخدام الصور الثابتة و الألعاب التعليمية لتنمية مهارات التمييز البصري في اللغة الإنجليزية لدى التلاميذ الصم بالصف السابع الابتدائي بمدارس الأمل ؟ 2. ما مدى فاعلية استخدام الصور الثابتة و الألعاب التعليمية لتنمية مهارات الفهم القرائي في اللغة الإنجليزية لدى التلاميذ الصم بالصف السابع الابتدائي بمدارس الأمل ؟ وفى نهاية البحث قدم الباحث مجموعة من التوصيات والبحوث المقترحة . |