Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
Evaluating the effectiveness of direct versus indirect teaching of pronunciation in the seventh grade of basic education /
المؤلف
Dadour, El-Sayed Mohamed El-Sayed.
هيئة الاعداد
باحث / El-Sayed Mohamed El-Sayed Dadour
مشرف / Awatef Ali Shear
مشرف / Awatef Ali Shear
باحث / El-Sayed Mohamed El-Sayed Dadour
الموضوع
Direct Versus.
تاريخ النشر
1990.
عدد الصفحات
234 p. :
اللغة
الإنجليزية
الدرجة
ماجستير
التخصص
التعليم
تاريخ الإجازة
1/1/1990
مكان الإجازة
جامعة المنصورة - كلية التربية - Curriculum and Instruction
الفهرس
Only 14 pages are availabe for public view

from 252

from 252

Abstract

في العصر الحالي تزداد الحاجة الي التحدث بلغة اجنبية بنطق مفهوم وفي المدارس المصرية حيث يتعلم الطلاب اللغة الانجليزية كلغة اجنبية يتم تدريس نطق اللغة الانجليزية بطريقة غير مباشرة ومع ذلك يعاني الطلاب المصريين من مشكلات عديدة في استقبال وارسال بعض الاصوات باللغة الانجليزية وتؤكد الدراسة الحالية علي اهمية تدريس النطق بصورة مباشرة حيث يوجد برنامج محدد يتم تدريسه بصورة منتظمة في اوقات محددة ولذلك تبحث الدراسة الحالية مااذا كان تدريس النطق المباشر سوف يعدل من اداء الطلاب في مجال النطق.