![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدفت إلي : تنمية مهارات القراءة الجهرية لدي تلاميذ الصف الأول الإعدادى علي ضوء استراتيجية التعلم الإتقاني. تتحدد مشكلتها في: ضعف تلاميذ الصف الأول الإعدادي في مهارات القراءة الجهرية ، و تنمية هذه المهارات من خلال برنامج قادر علي استراتيجية التعلم الإتقاني.و تصدت لهذه المشكلة من خلال محاولة الإجابة عن السؤال الرئيسي التالي: ما فعالية برنامج قائم علي استراتيجية التعلم الإتقانى في تنمية مهارات القراءة الجهرية لدي تلاميذ الصف الأول الإعدادى. نتائج الدراسة: 1 توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسط درجات المجموعتين ( التجريبية / الضابطة) في الإختبار البعدى عند مستوى دلالة (0.05 ) لصالح المجموعة التجريبية. 2 توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسطى درجات الإختبارين القبلي لصالح الإختبار البعدى. |