الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يهدف البحث لمحاولة سد الفجوة بين مفهوم نشاط التسويق من وجهه النظر الادارية وبين القياس التكاليفى لاداء النشاط التسويقى من وجهه النظر المحاسبية من خلال تبويب مقترح لتكلفة النشاط التسويقى وذلك كخطوة اولية لعملية رقابة ايجابية فعالة على جميع عناصر تكلفةالنشاط التسويقى وذلك بما يضمن ان جميع اوجه الاتفاق التسويقىة تحت الضبط والرقابة. ابواب الدراسه:- الباب الاول:- نشاط التسويق وتكلفته. الباب الثانى:- الرقابه الايجابيه على تكلفه النشاط التسويقى. الباب الثالث:- نموذج التحليل الاحصائى على تكلفه النشاط التسويقى. |