الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تشتمل الاهداف الرئيسية التى يوصى اليها هذا البحث على هدفين أساسين :أولا : تقييم فاعلية الاعلان الخاص بمنتجات مستحضرات التجميل المحلية والاجنبية فى تحقيق أهدافه السلوكية من خلال تأثيره على سلوك المستهلك المصرى وذلك بغرض محاولة ترشيده على أساس من المعرفة العلمية التى تحقق له الفاعلية لكل من المستهلك والمعلن معا.ثانيا : زيادة فاعلية الاعلان الخاص بمنتجات مستحضرات التجميل فى تحقيق أهداف المجتمع ككل بما يخدم قوى التقدم الاقتصادى والاجتماعى فيه.تشتمل الدراسة على قسمان رئيسيان :القسم الاول :الدراسة النظرية وتضم هذه الدراسة :الفصل الاول : طبيعة ومفهوم الفاعلية.الفصل الثانى : الرسالة الاعلانية وتحقيق الاهداف السلوكية للاعلان.القسم الثانى : الدراسة التطبيقيةوتضم هذه الدراسة :الفصل الثالث : الاطار العام للدراسة التطبيقية.الفصل الرابع : أهمية منتجات مستحضرات التجميل والمنفق على استهلاكها كنسبة من الدخل لدى المستهلك المصرى.الفصل الخامس : المعرفة بمنتجات مستحضرات التجميل المحلية والاجنبية ومدى تفضيل كل منها عند الاستعمال.الفصل السادس : فاعلية الاعلان الخاص بمنتجات مستحضرات التجميل فى تحقيق أهدافه السلوكية.الفصل السابع : النتائج والتوصيات. |