Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
فعالية استخدام بعض الأساليب التدريسية فى تصويب التصورات الخاطئة لمفاهيم مادة العلوم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية /
المؤلف
الخولى، ايناس محمدأمين زكى.
هيئة الاعداد
باحث / ايناس محمد أمين زكى الخولى
مشرف / السيد محمد محمد السايح
مشرف / سامية احمد الزيني
مناقش / أحمد عبدالرحمن النجدى
الموضوع
التعليم الابتدائى - مصر. العلوم - تدريس.
تاريخ النشر
1998.
عدد الصفحات
218 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
التعليم
تاريخ الإجازة
1/1/1998
مكان الإجازة
جامعة المنصورة - كلية التربية - المناهج وطرق التدريس
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 222

from 222

المستخلص

يعد منهج العلوم المدخل الاساسي ليفهم التلميذ بيئته والعالم المحيط به ويتعامل معه بعد ذلك بكفاءة ويتفق خبراء تدريس العلوم علي اهمية تطوير استراتيجيات تدريس العلوم ومن هذا المنطلق يجب اعطاء درجة كبيرة من الاهتمام للتلميذ : من حيث تصوراته عن ماسوف يدرسه لان هذه التصورات تقف بمثابة حجر عثرة في طريق التعلم الصحيح إذ لم يكن هناك جهد مبذول للتعرف علي هذه التصورات وتصويبها.