Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
تأثير السياسات التسويقية فى تخطيط الخدمات المصرفية للبنوك التجارية فى مصر /
المؤلف
عبدالحميد، طلعت أسعد.
هيئة الاعداد
باحث / طلعت أسعد عبدالحميد
مشرف / محمود عساف
باحث / طلعت أسعد عبدالحميد
باحث / طلعت أسعد عبدالحميد
الموضوع
البنوك التجارية - خدمات - مصر. المصارف التجارية - مصر. البنوك التجارية - مصر.
تاريخ النشر
1977.
عدد الصفحات
449 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
الأعمال والإدارة والمحاسبة (المتنوعة)
تاريخ الإجازة
1/1/1977
مكان الإجازة
جامعة المنصورة - كلية التجارة - قسم ادارة الأعمال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 470

from 470

المستخلص

أهداف الدراسة: تتلخص أهم أهداف الدراسة فيما يلى: 1)تحديد المتغيرات العالمية والمحلية المؤثرة فى سوق الخدمات المصرفية الرئيسية للبنوك التجارية المصرية ، ودراسة وتحليل الأساليب التى يمكن بها التنبؤ بأرقام هذه الخدمات لفترة مستقبلة.والوقوف على أكثر هذه الأساليب ملاءمة للتنبؤ بالسوق،مع التوصل الى نموذج كمى يمكن أن تسترشد به البنوك التجارية المصرية فى التنبؤ بحجم خدماتها الحالية فى المستقبل وتحديد حصتها من سزق خدمات البنوك التجارية. 2)دراسة وتوصيف السياسات الماضية والحالية التى تتبعها البنوك التجارية المصرية فى تسويق خدماتها،وتقييم هذه الجهود،وتقديم التوصيات اللازمة لزيادة كفاءة الجهد التسويقى لكل سياسة،والتى يمكن ان تستخدم فى بناء خطط التسويق المستقبله للبنوك التجارية المصرية،وذلك فى ضوء المفاهيم والآراء العلمية فى دراسات التسويق والبنوك.