الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص استهدف البحث الحالى استكشاف انتقال اثر فى تدرس الكيمياء لطلاب المدرسة الثانوية باستخدام مدخل التعلم المستند للسياق واستند البحث فى جمع البينات وتفسرها الى اليات وشروط نصمم البحث المختلط التفسيرى المتتابع باستخدام ادوات متعددة والمتمثلة فى مقاس انماط التعليم ملاحظات مقابلات اختبارات تم اجراء البحث الميدانى فى ثلاث مراحل المراحلة الاولى تم فيها تناول متغيرات التدريس التعلم من خلال اعادة صياغة المحتوى وقف مدخل التعلم المستند للسياق ومن ثم تم التخطط لدورس الوحدة الدراسة لموضوع الكيمياء مركز العلوم كما تم التعرف على انماط تعلم الطلاب باستخدام مقياس فيلدر وسلفرمان فى مرحلة الثانية تم تناول متغرات عملات التدريس . |