الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تشهد نظم التعليم فى الوقت الحالى تطورات سريعة نتيجة الثورة الهائلة فى مجال تكنولوجيا التعليم والاتصالات، لذلك عمدت المؤسسات الى دراسة متغيرات التصميم لهذه البرامج بما يتلاءم مع قدرات و استعدادات المتعليمين و اساليب التعلم المختلفه للمتعلمين، بما يطلق عليه أبحاث التفاعل بين المعالجه و الاستعداد Aptitude Treatment Interaction و توظيف نظم التعليم الالكترونى التكيفية تماشيا مع روية مصر 2030م ضمن الهدف الاربع لضمان تعلم جيد للجميع، ومع برنامج التحول الرقمى القائم على الثورة الصناعية الرابعة و اهداف التنمية المستدامة. |