الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدفت هذه الدراسة الى التعرف على اتجاهات دراسي الاعلام بالجامعات المصرية نحو استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي بالمقررات الاعلامية، والتعرف علي مدي استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي بالتطبيقات العملية للمقررات الإعلامية ورصد التحديات والصعوبات التي تواجه الطلاب عينة الدراسة، حيث أصبح الذكاء الاصطناعي ضرورة حتمية في عالمنا اليوم وفي المجال الاعلامي خاصة يتطلب الاستخدام الفعلي للتكنولوجيا وتطبيقات الذكاء الاصطناعي، استخدمت الباحثة المنهج المسحي، مستخدمه الاستبانة كأدة لجمع البيانات، طبقت على عينة قوامها 400 طالب وطالبة من أقسام وكليات الإعلام بالجامعات المصرية (الحكومية والخاصة والأزهرية) في ضوء النظرية الموحدة لقبول واستخدام التكنولوجيا. |