الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يهدف هذا البحث إلى بناء كتيب الكترونى بالفيديو التفاعلي وتأثيره علي مستوي التحصيل المهاري والمعرفي لسباحة الزحف علي البطن, استخدم الباحث المنهج التجريبي باستخدام التصميم التجريبي لمجموعتين إحداهما تجريبية والأخرى ضابطة باتباع القياسات القبلية والبعدية لكل من المجموعتين, وأشتمل مجتمع البحث على مبتدئى سباحة البطن (ذكور) للموسم الرياضي 2018-2019 م بنادي بنها الرياضي. والبالغ عددهم (185) مبتدىء, وقد قام الباحث باختيار عينة استطلاعية عشوائية من داخل مجتمع البحث وبلغ عددهم (20) مبتدىء لإجراء المعاملات العلمية للاختبارات المستخدمة, وعينة البحث الأساسية (40) مبتدىء وتوصل الباحث إلى أن الكتيب الكترونى بالفديوالتفاعلى كان له الأثر الأكبر فى التعلم والتحصيل المعرفى ويوصى الباحث بإتباع بتقنية الفيديو التفاعلي التعلم والتحصيل المعرفى |