الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف هذه الدراسة الي التعرف علي توظيف مهام الاداء الواقعيه فى سياق مدخل التعلم الموقفى لترقية الفهم الرياضى لدى تلاميذ المرحله الابتدائية وبناء معتقداتهم نحو الرياضيات و ذلك من خلال التعرف علي مدخل التعلم الموقفي و مهام الأداء الواقعية والفهم الرياضي والمعتقدات الرياضية وأدبيات تعرض نماذج بناء المعالجة وتطوير النموذج المستخدم في الدراسة واعداد مهام الأداء الرياضية في سياق مدخل التعلم الموقفي واعداد دليل الأنشطة التعليمية واعداد دليل ادارة بيئة التعلم واعداد اختبارات الفيم. |