الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص استهدف البحث تأثير أبعاد المسئولية الاجتماعية للشركات المقدمة لخدمات التليفون المحمول داخل جمهورية مصر العربية والمتمثلة في (المسئولية الاجتماعية نحو العملاء، المسئولية الاجتماعية نحو المجتمع، البعد الاقتصادى للمسئولية الاجتماعية، والبعد البيئي للمسئولية الاجتماعية) على تعزيز الميزة التنافسية والمتمثلة في أبعادها (التكلفة، الجودة، والإبداع). وتم التوصل إلى وجود تأثير ذو دلالة إحصائية بين المسئولية الاجتماعية للشركات المقدمة لخدمات التليفون المحمول وتعزيز الميزة التنافسية. وقد أوصت الباحثة بضرورة نشر ثقافة المسئولية الاجتماعية بشكل فعال، ومعرفة ما يحتاجه المجتمع من تنمية في المجالات المختلفة دون التركيز على مجال واحد، وتصميم برامج التدريب الملائمة. |