Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
توظيف نموذج بيئة تعلم الاستدلال الاحصائى لتنمية فهم تلاميذ الصف الأول الاعدادى للمتغيرات الاحصائية /
المؤلف
المنشاوى, ليلى محجوب رياض.
هيئة الاعداد
باحث / ليلى محجوب رياض المنشاوى
مشرف / يوسف الحسينى الامام
مشرف / احمد محمد رجائى الرفاعى
مشرف / رانيا السعيد محمد سلامه
الموضوع
التعليم الاعدادى. الاستدلال الاحصائى.
تاريخ النشر
2023.
عدد الصفحات
278 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
المناهج وطرق تدريس الرياضيات
تاريخ الإجازة
19/12/2023
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية - مناهج وطرق التدريس
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 298

from 298

المستخلص

هدف البحث الى تطوير نموذج اجرائى لتدريس الاحصاء وفق بيئة تعلم الاستدلال الاحصائى,واستقصاؤ فعالية هذا النموذج فى تنمية فهم المتغيرات الحصائية لدى تلاميذ الصف الاول الاعدادى ولتحقيق هذا الهدف قدم البحث تصورا لنموذج بيئة تعلم الاستدلال الاحصائى لتدريس احصاء الصف الاول الاعدادى يتوقع ان ينمى فهم المتغيرات الاحصائية لدى تلاميذ.