Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
أثر الترويج الإلكتروني علي رضا العملاء دراسة تطبيقية على مكتبة مصر العامة بمدينة المنصورة /
المؤلف
ابوالسعود، احمد السعيد عباس ابراهيم.
هيئة الاعداد
باحث / احمد السعيد عباس ابراهيم ابوالسعود
مشرف / حميده محمد النجار
مناقش / ناجي محمد فوزى خشبه
مناقش / ايمان ابوالغيط محمد
الموضوع
الترويج الإلكتروني.
تاريخ النشر
2023.
عدد الصفحات
149 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الإدارة والأعمال الدولية
تاريخ الإجازة
1/1/2023
مكان الإجازة
جامعة المنصورة - كلية التجارة - قسم إدارة الأعمال.
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 149

from 149

المستخلص

يتمثل الهدف الرئيسي لهذا البحث في التعرف على تأثير أبعاد الترويج الإلكتروني على أبعاد رضا العملاء دراسة تطبيقية بمكتبة مصر العامة بمدينة المنصورة، تم تصميم نموذجاً مقترحاً للبحث لكي يستخدم كدليل لاختبار العلاقة بين متغيرات البحث تم تصميم قائمة استقصاء، وتم توجيهها إلى عملاء مكتبة مصر العامة بمدينة المنصورة، وكانت العينة المستخدمة لجمع البيانات هي عينة إنترنت عرضية وقد بلغ عدد القوائم التي تم الحصول عليها (384) قائم تم استخدام الاساليب الاحصائية لاختبار فروض الدراسة وقد أوضحت نتائج التحليل الإحصائي وجود علاقة ارتباط معنوية طردية بين الترويج الإلكتروني وأبعاد رضا العملاء ووجود تأثير معنوي لأبعاد الترويج الالكتروني علي ابعاد رضا العملاء يتمثل الهدف الرئيسي لهذا البحث في التعرف على تأثير أبعاد الترويج الإلكتروني على أبعاد رضا العملاء دراسة تطبيقية بمكتبة مصر العامة بمدينة المنصورة، تم تصميم نموذجاً مقترحاً للبحث لكي يستخدم كدليل لاختبار العلاقة بين متغيرات البحث.تم تصميم قائمة استقصاء، وتم توجيهها إلى عملاء مكتبة مصر العامة بمدينة المنصورة، وكانت العينة المستخدمة لجمع البيانات هي عينة إنترنت عرضية وقد بلغ عدد القوائم التي تم الحصول عليها (384) قائمة. تم استخدام الاساليب الاحصائية لاختبار فروض الدراسة وقد أوضحت نتائج التحليل الإحصائي وجود علاقة ارتباط معنوية طردية بين الترويج الإلكتروني وأبعاد رضا العملاء ووجود تأثير معنوي لأبعاد الترويج الالكتروني علي ابعاد رضا العملاء.