الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدفت هذه الدراسة إلى التحقق من فعالية استخدام أنشطة الذكاءات المتعددة فى تعليم الكبار ودراسة أثرها فى دافعيتهم واتجاهاتهم نحو التعلم . وأظهرت نتائج هذه الدراسة التأثير الايجابى لاستخدام أنشطة الذكاءات المتعددة الايجابى فى تعليم الكبار وفعاليتها فى زيادة مستوى تحصيلهم ، وكشفت عن التأثير الايجابى لاستخدام أنشطة الذكاءات المتعددة فى زيادة مستوى دافعية الكبار للتعلم ، واكتسابهم اتجاهات ايجابية ذات مستوى مرتفع نحو التعلم . |