Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
استخدام التعليم المتمايز في تنمية بعض مهارات الفهم الاستماعي لدي تلميذات المرحلة الاعدادية =
المؤلف
الهربيطي، جهاد وحيد سيد أحمد سيد أحمد.
هيئة الاعداد
باحث / جهاد وحيد سيد أحمد سيد أحمد الهربيطي
مشرف / رهام ماهر نجيب الصراف
مناقش / دياب عيد دياب البسطويسي
مناقش / سمير عبدالوهاب احمد
الموضوع
اللغة العربية - طرق التدريس.
تاريخ النشر
2023.
عدد الصفحات
423 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
المناهج وطرق تدريس اللغة العربية
تاريخ الإجازة
20/8/2023
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية - المناهج وطرق التدريس
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 452

from 452

المستخلص

تهدف هذه الدراسة الى التعرف على وذلك من خلال التعرف على استخدام التعليم المتمايز في تنمية بعض مهارات الفهم الاستماعي لدي تلميذات المرحلة الاعدادية وذلك من خلال التعرف على مشكلة الدراسة وخطة دراستها الاحساس بمشكلة الدراسة حدود الدراسة مصطلحات الدراسة اجرائات الدراسة اهمية الدراسة التعليم المتمايز ومهارات الفهم الاستماعى اهمية الفهم الاستماعى خصائص نمو تلميذات المرحلة الاعدادية اهمية التدريب على فهم مسموع اهداف الفهم الاستماعى اجراءات الدراسة تحديد المنهج المستخدم اختيار عينة الدراسة ادوات الدراسة وموادها التعليمية قائمة بمهارات الفهم الاسنماعى المناسبة لتلميذات الصف الثانى الاعدادى اجراءات بناء اختبار مهارات الفهم الاستماعى اجراءات بناء قائمة التنقدير التحليلية اعداد دليل المعلم اجراءات تطبيق الدراسة الميدانية الاجراءات المتبعة قبل الدراسة الاجراءات المتبعة فى اثناء الدراسة الاجراءات المتبعة بعد الدراسة نتائج الدراسة ومناقشاتها وتفسيرها وخاتمة الدراسة والتوصيات والمقترحات.