![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف هذه الدراسة الى التعرف على وذلك من خلال التعرف على استخدام التعليم المتمايز في تنمية بعض مهارات الفهم الاستماعي لدي تلميذات المرحلة الاعدادية وذلك من خلال التعرف على مشكلة الدراسة وخطة دراستها الاحساس بمشكلة الدراسة حدود الدراسة مصطلحات الدراسة اجرائات الدراسة اهمية الدراسة التعليم المتمايز ومهارات الفهم الاستماعى اهمية الفهم الاستماعى خصائص نمو تلميذات المرحلة الاعدادية اهمية التدريب على فهم مسموع اهداف الفهم الاستماعى اجراءات الدراسة تحديد المنهج المستخدم اختيار عينة الدراسة ادوات الدراسة وموادها التعليمية قائمة بمهارات الفهم الاسنماعى المناسبة لتلميذات الصف الثانى الاعدادى اجراءات بناء اختبار مهارات الفهم الاستماعى اجراءات بناء قائمة التنقدير التحليلية اعداد دليل المعلم اجراءات تطبيق الدراسة الميدانية الاجراءات المتبعة قبل الدراسة الاجراءات المتبعة فى اثناء الدراسة الاجراءات المتبعة بعد الدراسة نتائج الدراسة ومناقشاتها وتفسيرها وخاتمة الدراسة والتوصيات والمقترحات. |