Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
التسويق الرقمي باستخدام المؤثرين ودوره في تحسين جودة الخدمات الصحية :
المؤلف
عبدالفتاح، محمود ظريف يوسف.
هيئة الاعداد
باحث / محمود ظريف يوسف عبدالفتاح
مشرف / على يونس ابراهيم سيد
مناقش / أحمد السيد محمد غنيم
مناقش / امنه أبوالنجا محمد أبوالنجا
الموضوع
التسويق الرقمي. الخدمات الصحية.
تاريخ النشر
2023.
عدد الصفحات
مصدر الكترونى (123 صفحة).
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الإدارة والأعمال الدولية
تاريخ الإجازة
1/1/2023
مكان الإجازة
جامعة المنصورة - كلية التجارة - قسم إدارة الأعمال.
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 123

from 123

المستخلص

يتمثل الهدف الرئيسي لهذه الدراسة في فحص العلاقة بين التسويق الرقمي باستخدام المؤثرين ودوره فى تحسين جودة الخدمات الصحية ( بالتطبيق على المراكز الطبية المتخصصة بجامعة المنصورة).وتم تصميم نموذج مقترح للدراسة لكي يستخدم كدليل لاختبار العلاقة بين متغيرى الدراسة. كما تم تصميم قائمة الاستقصاء ، وتم توجيهها إلى (العاملين بالمراكز الطبية المتخصصة بجامعة المنصورة) عن طريق المقابلة الشخصية، ولتحليل البيانات الأولية للدراسة، تم استخدام البرنامج الإحصائي SPSS لإدخال البيانات الأولية . وقد بلغ حجم عينة البحث 377 مفردة بنسبة استجابة 100%.وقد أوضحت نتائج التحليل الإحصائي وجود ارتباط معنوى بين أبعاد التسويق الرقمي باستخدام المؤثرين وأبعاد جودة الخدمات الصحية . كما أشارت إلى وجود تأثير معنوى لأبعاد التسويق الرقمي باستخدام المؤثرين وأبعاد جودة الخدمات الصحية .