الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يتمثل الهدف الرئيسي لهذه الدراسة في فحص العلاقة بين التسويق الرقمي باستخدام المؤثرين ودوره فى تحسين جودة الخدمات الصحية ( بالتطبيق على المراكز الطبية المتخصصة بجامعة المنصورة).وتم تصميم نموذج مقترح للدراسة لكي يستخدم كدليل لاختبار العلاقة بين متغيرى الدراسة. كما تم تصميم قائمة الاستقصاء ، وتم توجيهها إلى (العاملين بالمراكز الطبية المتخصصة بجامعة المنصورة) عن طريق المقابلة الشخصية، ولتحليل البيانات الأولية للدراسة، تم استخدام البرنامج الإحصائي SPSS لإدخال البيانات الأولية . وقد بلغ حجم عينة البحث 377 مفردة بنسبة استجابة 100%.وقد أوضحت نتائج التحليل الإحصائي وجود ارتباط معنوى بين أبعاد التسويق الرقمي باستخدام المؤثرين وأبعاد جودة الخدمات الصحية . كما أشارت إلى وجود تأثير معنوى لأبعاد التسويق الرقمي باستخدام المؤثرين وأبعاد جودة الخدمات الصحية . |