الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يهدف البحث الحالى إلى التعرف على أثر الإختلاف بين بعض أنماط الألعاب الإلكترونية التعليمية ( المحاكاة {u٢٠١٣} الألغاز ) والأساليب المعرفية ( الإندفاع {u٢٠١٣} التروى ) لتلاميذ الصف الثانى الإعدادى فى تنمية التحصيل ومهارات حل المشكلات وقد تم تصميم وبناء برنامج ألعاب إلكترونية بالمحاكاة وآخر بالألغاز لمادة الكمبيوتر ( الإنترنت ) ودراسة أثر كل منهما على تنمية التحصيل ومهارات حل المشكلات . كما تم دراسة أثر الإختلاف بين البرنامج ( المحاكاة {u٢٠١٣} الألغاز ) والأساليب المعرفية لتلاميذ الصف الثانى الإعدادى ذوى الأسلوب المعرفى ( الإندفاع {u٢٠١٣} التروى ) فى تنمية التحصيل و مهارات حل المشكلات |